افضل كرسي قيمنق

يعتبر كرسي الألعاب من الأشياء المهمة التي يحتاج إليها كل اللاعبين المحترفين وهو يساعدهم في الحصول على أفضل تجربة للعب، وهذا يجعل أغلب اللاعبين يميلون إلى اقتناء هذا الكرسي لأنه يمنحهم الراحة في الجلوس والاستمتاع أثناء اللعب، وتم تصميم هذا الكرسي لأن الكثير من اللاعبين يقضون ساعات طويلة في الجلوس من أجل اللعب.

افضل كرسي قيمنق (العاب)

إذا كنت من عشان اللعب على أجهزة الكمبيوتر وغيره من الأجهزة فلابد من أنك تشعر بالكثير من التعب وآلام الظهر والرقبة بعد الانتهاء من اللعب وهذا بسبب عدم استخدامك كرسي ألعاب مناسب ومريح للجلوس عليه لساعات طويلة، لذلك تم تصميم كرسي قيمنق رائع بأنواع مختلفة لكي يستمتع كل اللاعبين المحترفين بأفضل جلوس مريح.

ولا يمكننا أن ننكر أهمية كرسي الألعاب لكل اللاعبين لأن طبيعة الجسم لا تتقبل البقاء فترات طويلة على نفس الوضع في الجلوس وخاصة إذا كان الوضع لا يناسب الجسم، وكرسي الألعاب يحافظ على الجسم ومرونته ولا يسبب تيبس في عضلات الجسم وهذا لأنه تم تصميمه خصيصًا للجلوس عليه لساعات طويلة لكي يمنح مستخدميه الراحة التامة.

تتوفر العديد من أنواع الكراسي الخاصة بالألعاب بأشكال وألوان وأنواع مختلفة ما عليك سوى اختيار الكرسي الذي يناسبك من حسب التكلفة والشكل والتصميم، وبذلك تكون قد اجتزت مرحلة كبيرة في اختيار الكرسي بدلًا من الحيرة، ولذلك فسوف تجد مجموعة كبيرة من كراسي الألعاب على المتجر الإلكتروني أمازون بدلًا من الذهاب وإهدار الوقت.

كيف تختار كرسي قيمنق مناسب

إذا كنت ترغب في شراء كرسي للألعاب فهناك عدة معايير بسيطة يجب عليك معرفتها قبل الشروع في الشراء لأنك سوف تجد العديد من الكراسي التي ستجعلك متردد في الاختيار ومن أهم ما يجب عليك التركيز عليه عند اختيار الكرسي:

  • يجب عليك اختيار كرسي ألعاب مناسب لحجم جسمك وحجم الجسم الطبيعي بشكل عام.
  • يجب عليك اختيار كرسي ألعاب مريح للمفاصل والعضلات ولا يسبب آلام في الظهر والرقبة وبالأخص منطقة أسفل الظهر.
  • يجب أن يحتوي كرسي الألعاب على وسائد مريحة وسميكة بالقدر المطلوب وهذا لكي يعمل على الحفاظ على وضع الجسم وانتصابه بالصورة الصحيحة والصحية.
  • يجب أن يكون مقعد الكرسي مريح ولا يسبب آلام أثناء الجلوس عليه مبطن ومناسب لطول الجسم أيضًا.
  • يجب عليك اختيار كرسي ألعاب مناسب لميزانيتك لأن هناك العديد من الأنواع بأسعار متفاوتة لكي يتناسب مع كل الأشخاص ويلبي احتياجاتهم.

أهمية كرسي الألعاب

العديد من الأشخاص لا يعرفون أهمية كرسي الألعاب ولماذا يجب عليك شراء كرسي الألعاب إذا كنت من الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة على أجهزة الكمبيوتر، ولا يدركون أن الجلوس لمدة طويلة على كرسي غير مريح يسبب الكثير من المشاكل الصحية على المدى البعيد  حدوث آلام في الظهر التي يمكن أن تصل إلى الالتهاب أو الغضاريف التي يصعب علاجها ومن أهمية كرسي الألعاب:

  • يوفر لك الراحة التي تحتاج إليها أثناء اللعب لأنه يحتوي على حشوة تجعله سميكًا ومريحًا أثناء الجلوس بالإضافة إلى المسند الخاص بالرأس الذي يجعل رأسك مستقيما، ومسند الذراع الذي يساعد على راحة ذراعيك ، والمواد التي يتم صنع الكرسي بها مواد مختلفة مثل القماش والجلود وغيرها.
  • الكرسي المصنوع من مادة الجلد يوفر لك الراحة أثناء الجلوس ولكن من الممكن بعد ذلك أن يسبب لك مشاكل مثل التعرق وغيرها لذلك يجب عليك النظر جيدًا لهذا الشيء، كما أن الكرسي مصنوع بذراعين من المعدن لكي يضمن لك القوة والصلابة إذا كنت تجلس ساعات طويلة على الكرسي فإن هذا يناسبك تمامًا.
  • كما أن كرسي الألعاب يحافظ على صحتك لأنه يوفر لك اتزان جسمك والراحة دون أن يضغط على عمودك الفقري يتيح لك أن تجلس بطريقة عمودية مريحة، وبالتالي لا يسبب لك مشاكل في العمود الفقري أو أي ألم لأنه يأخذ وضع جسمك، وهو أيضًا يساعد ذراعيك على أن تكون في محاذاة مع شاشة الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • تم تصميم كرسي الألعاب خصيصًا للجلوس لساعات طويلة دون أن تشعر بألم في جسمك أو ظهرك أو ذراعيك وهذا بفضل الاحترافية في الصنع ويوفر لك رؤية واضحة لتكون الشاشة في زاوية مناسبة لعينيك، كما أنه يوفر لقدمك الراحة إذا قمت بوضعها على مسند القدم الذي يوجد في أسفل الكرسي.
  • كرسي الألعاب يوفر لك أفضل أداء في اللعب لكل المحترفين الراغبين في الحصول على تجربة لعب رائعة وتحقيق أهداف والتمكن من تجاوز كل مستويات اللعب بكل احترافية، لذلك يمكنك شراء هذا الكرسي دون الشعور بأي قلق لأنه سوف يفييدك كثيرًا في اللعب ويساعدك على التحسين من أدائك في اللعب.

لماذا كرسي الألعاب وليس كرسي المكتب

يتساءل الكثير من الأشخاص أو اللاعبين لماذا علي شراء كرسي ألعاب في حين أنه يمكنني الاكتفاء بكرسي المكتب الذي أمتلكه بدل من إنفاق المال وشراء كرسي ألعاب، وهنا يمكنني القول لك أن كرسي المكتب مصمم خصيصًا للمكاتب ويمكنك الجلوس عليه واللعب ولكن لن تشعر بالراحة طوال فترة اللعب وسوف تشعر ببعض الألم في الرقبة أو الظهر.

كرسي المكتب لم يصمم من أجل اللعب بل من أجل الجلوس عليه وأداء أعمالك المكتبية في العمل أو المنزل أو المذاكرة، ولكنك لن تجلي لمدة ساعات طويلة مثل ما سوف تجلس على كرسي الألعاب الذي يوفر لك إمكانية الجلوس عليه لمدة تصل إلى 8 ساعات دون أن تشعر بالألم في العمود الفقري أو الرقبة وهذا يجعلك تسارع في شراء كرسي مكتب ولكن يجب أن يكون به هذه المميزات:

  • مسند ذراع مريح في محاذاة المكتب.
  • مسند رأس مسند ظهر يحتويان على دعم قطني لضمان راحتك.
  • مقعد قابل لتعديل الارتفاع أو الانخفاض بحسب طول المكتب.
  • يجب أن يمتلك الكرسي وظيفة إمالة.

افضل كرسي قيمنق

كرسي العاب فاخر احترافي من سلسلة ايه كيه بي كيه ماسترز من ايه كيه ريسينج اسود

إذا كنت ترغب في الحصول على كرسي فاخر واحترافي من نوع قيمنق فاليك كرسي ايه كيه بي كيه ماسترز من ايه كيه ريسينج اسود والذي يصنع من الجلد المثقوب في الإمام والخلف، الكرسي سهل التنظيف ومريح للغاية، له ظهر مريح ومجسم للحصول على راحة الظهر وخاصة في الألم عضلات الظهر.

يأتي الكرسي بضمان يدوم خمس سنوات متتالية، مدعوما من الشركة المصنعة، كما أنه يحتوي على اطار معدني عريض بطبقة مقاومة ومضادة للتأكل يتم تغطيته بحشو ذات رغوة عالية الكثافة وتمت معالجتها على البارد بنسبة 70%، حتى تقوم بتوفير اقصى درجة من الراحة والمتانة.

مميزات المنتج:

  • يأتي الكرسي بمساند للذراعين 4D قابلة للتعديل في الأربعة اتجاهات، للأعلى والأسفل وللخلف وللإمام، وللداخل والخارج أيضًا كما أنه يدور على الجانبين.
  • بالإضافة إلى مسند الراس مما يحقق أعلى مستوى من الراحة، ووسائد دعم اسفل الظهر، من أجل توفير الراحة الكبيرة أثناء العمل.
  • يأتي الكرسي من خلال آلية متقدمة جدا مع وظيفة التأرجح والإمالة والرجوع إلى الخلف.
  • كما أن الكرسي سهل التنظيف فإنه مصنوع من الجلد المقاوم للماء.
  • كرسي ذو مواصفات عالية جدا مع توفير السعر المناسب للجميع.
  • يأتي الكرسي بضمان من الشركة خمس سنوات.

يمكنكم الحصول على الكرسي من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B07B3VML9H/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B07B3VML9H&linkId=384bd4dbe439c2a9bc83af06f0d09120

كرسي الالعاب كوغار ارمور ون اكس – اخضر

هذا الكرسي يكاد أن يكون الأفضل، حيث أن اقتناءه يجلب لك الشعور بالراحة الكبيرة والاستمتاع بجلسات الألعاب أو العمل لساعات طويلة، كما أنه يساعد على تقويم فقرات العمود الفقري ولا يحدث فيه أي اعوجاج بسبب الجلوس مطولا على المكتب، فيتميز كرسي الألعاب بأنه مضلع وذو مسند للرقبة والذراعين.

تم تصنيع الكرسي من خامات عالية الجودة من الدرجة الأولى، فالحشو من الإسفنج النقي المضغوط، والتغليف الخارجي من الجلد المثقوب، كما أن تصميم كرسي كوجار الفريد يعد علامة مميزة في عالم كراسي الألعاب وكراسي المكتب أيضًا، متوافر بجميع المقاسات الكبيرة والصغيرة للأطفال.

حيث أصبحت علامة الشغف بالألعاب والجلوس مطولا عليها، جعل من الشركة المنتجة فكرة تصميم الكرسي بشكل أفضل ومميز، يتناسب مع الجلوس المطول، بالإضافة إلى أرجوحة مميزة لكرسي، مما تجعل التوجه من خلاله سهل جدا، مما جعل إنشاؤه لهدف الحصول على راحة كبيرة للجسم.

الكرسي يدعم الظهر المرتفع السفلي، مما يقلل من حدوث ألم اسفل الظهر، كما أن تصنيع الكرسي من الجلد بخامة بي في سي يجعله جيد التهوية بملمس رائع، ما يجعله دائما متجدد طوال فترات لعبك أو عملك، كما يشمل الكرسي على وسائد مريحة عند الراس والمنطقة القطنية لتوفير كافة سبل الراحة.

كما يمكنكم ارتفاع الكرسي أو تقصيره بواسطة رافعة المكبس ميل والتي تكون قابلة للتعديل، بالإضافة إلى مسند ذراع ثنائي الأبعاد والذي يكون قابل للتعديل، الكرسي مريح جدا بكل النواحي، يمكن استخدامه للاسترخاء أو للألعاب أو للعمل.

مميزات المنتج:

  • عمق الكرسي يصل إلى 33 أنش.
  • أما ارتفاع الكرسي فيصل إلى 53 انش.
  • والعرض يصل إلى 29 انش.
  • المادة المصنع منها الكرسي هي جلد بي في سي BVC.
  • يدعم الكرسي الارتفاع السفلي عند الظهر، مع مسند عند الراس ومنطقة الأرداف للمزيد من الراحة.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B081TKY9M8/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B081TKY9M8&linkId=1bc457e82e73cbdfcc93ab12ee7651f8

كرسي ألعاب فيديو دوار متحرك ظهر عالي مع مسند للأرجل اللون أسود مع أزرق

يأتي الكرسي بتصميم مخصص لألعاب الفيديو خاصة للأشخاص الذين يجلسون عدة ساعات متتالية على ألعاب الفيديو، ومن الضروري أن يكون هناك راحة كبيرة للجلوس للحفاظ على حماية عظام الظهر والعمود الفقري سليم دون حدوث أي مشاكل، يسمح لك الكرسي بالجلوس بشكل عمودي ومستقيم لمنع آلام الظهر.

كما أن الكرسي مزود بمساند خاصة للذراعين تساعد على محاذاة الذراعين لشاشة الكمبيوتر أو شاشات الألعاب المختلفة، وهذه الميزة تساعد على إزالة الضغط الذي يكون ناتج عن انحناء الظهر والصدر معا، فلن تعاني بعد اليوم من استخدامك إلى هذا الكرسي الرائع من آلام الصدر أو الظهر.

وضعية الجلوس الصحيحة والتي يوفرها الكرسي تساعد على إتاحة الرؤية بشكل طبيعي للغاية، فلا تجد هناك أي قيود للعين، لأن الجلوس يتيح رؤية كاملة للشاشة وضبط الكرسي ليكون في زاوية عرض مثالية للغاية، كما أن الجلوس على الكرسي يتيح يمكنك التحكم الجيد في كلا من الذراعين والساقين معا.

مميزات المنتج:

  • يتم تصنيع الكرسي الخاص بألعاب الفيديو من الجلد عالي الجودة والذي يتجدد بشكل دائم، مقاوم للماء ومقاوم أيضًا للأتربة.
  • يصل ارتفاع الكرسي إلى حوالي 130 سم وقابل للتعديل من خلال المكبس ميل الخاص به والذي يتحكم في زيادة الطول أو تقصير الكرسي تبعا لطول المكتب.
  • يصل عرض الكرسي إلى حوالي 55 سم، أما العمق فيصل أيضًا إلى 55 سم.
  • الكرسي متوافر بسعر رخيص مناسب جدا لإمكانياته ومميزاته الرائعة.

يمكنكم شراء هذا المنتج من أمازون عبر الرابط التالي:

https://www.amazon.sa/gp/product/B081VCC6ZP/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B081VCC6ZP&linkId=09eb8f54f581a4ecb9dc79cc736d1302

كرسي لعب مريح من ريسبان – RSP-110 احمر

إذا كنت تبحث عن أفضل الكراسي المريحة للألعاب والتي يتم تصميمها بشكل الباقات ليوفر الفخامة والراحة الكبيرة، يمكنكم الاعتماد على كرسي ريسبان – RSP-110 المتميز بلونه الأحمر، فهو يحتوي على مقعد جلاب مصمم بشكل خاص لجلسات الألعاب المكثفة، مما يجعلك تتسلق إلى القمة في لوحة قيادة اللعبة أو للعمل المكثف الطويل.

كما يتم تصميم الكرسي مع بطانة مقسمة ومصممة لتوفير دعم الراحة لمحيط الجلوس، بالإضافة إلى أن الكرسي مزود بمسند قابل للتمديد والذي يساعد على تعويض الوضع الصحيح للجلوس، مع مسند الراس القابل للتعديل، إلى جانب وسائد دعم اسفل الظهر هذا وبالإضافة أيضًا إلى مساند الذراعين التي تساعد على الجلوس بأفضل وضعية مريحة.

كما يتم تعزيز الكرسي بوضعية 4D القابلة للتعديل، فيمكن أن تقوم بخفض الكرسي وبضمه إلى ما يقارب من 90 إلى 155 درجة مع ضبط الشد للإمالة وأوضاع القفل التي لا يكون لها أي حصر، يتم تبطين الكرسي بالكامل حتى مع مساند الذراعين للحصول على أكبر درجة للاسترخاء مع إمكانية التأرجح والدوران.

مميزات المنتج:

  • يصل دوران الكرسي إلى 360 درجة كاملة بالحركة الديناميكية.
  • يتم تقديم الكرسي من خلال ضمان مدعوم طوال الحياة.
  • يحتوي على تبطين كامل عند مساند الراس والذراعين واسفل الظهر.
  • يتم تصنيع الكرسي من الجلد المقاوم للماء مما يجعله بشكل متجدد ونظيف دائما.
  • تم تصنيع هيكل الكرسي من الفولاذ الذي يصمد طوال الحياة.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B076J2BGWJ/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B076J2BGWJ&linkId=8209dfb1f0ca52a4ce6b4f096fb87fa2

كرسي ألعاب من الجلد المخلوط من مجموعة او اف ام اسينشالز

كرسي الألعاب المصمم من الجلد المخلوط من OFM اسينشالز والذي تم تصميمه على طراز سياق السباقات الفارهة، والحصول عل الراحة التامة حتى مع تعدد ساعات الجلوس على الكرسي، حيث يعمل الكرسي على راحة الظهر والرقبة أثناء العمل المطول، لأنه مزود بدعائم خاصة للرقبة والظهر والذراعين.

الكرسي قابل للتعديل ويتميز بأنه مزود بوضع الارتفاع والتحكم التام في إمالة الظهر إلى الخلف، بالإضافة إلى تقليب الذراعين والتحكم في درجة دوران تصل إلى 360 درجة، كما أن الكرسي يساعدك في الحصول على قمة الاسترخاء الكبيرة أثناء العمل.

مميزات المنتج:

  • يتميز الكرسي الخاص بالألعاب بأنه مصنع على طراز سباق الألعاب.
  • الكرسي مبطن بالكامل مما يساعد على توفير سبل الراحة للظهر والرقبة سواء أثناء العمل أو أثناء الألعاب.
  • الكرسي محشو بحشوات مجزأة عند الراس والرقبة وعند اسفل الظهر وعند الذراعين، حتى يوفر الراحة الكبيرة.
  • الكرسي قابل للتعديل ويمكنكم التحكم فيه للرفع والانخفاض المطلوب تبعا لطول المكتب.
  • يدعم بضمان مدى الحياة، وقد تكون هذه الميزة خاصة فقط بشركة OFM

يمكنكم شراء المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B01M1E96WX/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B01M1E96WX&linkId=1ea91801d52e05e56c505fc754150f5d

كرسي اينيرجي برو من راينور جيمينج اسود

الكرسي الخاص بتحسين أداء ألعابك من اينيرجي برو من راينور جيمينج اسود والذي يجعلك تقدم الأداء الجيد بالعديد من الخصائص والمزايا الفعالة ومنها المهارات والراحة الكبيرة والخبرة الواسعة والصحة الجيدة أيضًا.

حيث أن الكرسي من كراسي الألعاب المتقدمة ذات المهارة الكبيرة والتي تساعد في الإطالة بالجلوس على الألعاب أو أعمال المكتب، مما يوفر لك الراحة الكبيرة والاستمتاع بنشاط أكبر ومريح.

فهو معد بشكل خاص لراحة الظهر والرقبة والأكتاف بالإضافة إلى راحة الذراعين من خلال المساند المبطنة، والتي تزيل جميع الآلام الخاصة بالظهر.

مميزات المنتج:

  • يتميز المنتج أنه مصنع بتقنية Outlast والتي تكون حاصلة على براءة الاختراع لراحة الجسم.
  • يوفر الكرسي المسند العالي للظهر مع مسند خاص بالرقبة والذراعين.
  • يتضمن أيضًا خاصية 4D القابلة للتعديل للأعلى والأسفل والجوانب الأيمن والأيسر وللإمام والخلف أيضًا.

يمكنكم شراء المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B07K765MRH/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B07K765MRH&linkId=3c1e05381231b60aceb2c4478e3c3a36