أفضل كرسي مساج

قد يعرف كرسي المساج بالعديد من الفوائد التي تعمل على استرخاء الجسم وعلى تحريك العضلات في فترات الجلوس بشكل صحي، وكما أن أكدت كل من الدراسات النفسية والجسدية على أهمية كرسي المساج لكل من الأشخاص الذين يقومون بالجلوس لفترات طويلة، وقد يزيد ارتفاع نسبة شراء كرسي المساج في كل عام لأهميته العظيمة، ولذلك يجب معرفة أفضل كرسي مساج.

ما هو كرسي المساج

هو يعتبر كرسي كهربائي مصنوع خصيصًا لعمل مساج على كل من فقرات الظهر والعمود الفقري وللقدمين، وقد يعتبر أنه الأفضل في التخلص من تنميل القدمين واليدين بشكل متواصل، وكما أنه يؤثر بشكل كبير على الصحة النفسية للجسم أيضًا.

وحيث أن كرسي المساج لا يعمل للمساج فقط بل يخفف من الإجهاد البدني، وكما هو معروف بأن الكثير من الأجهاد البدني لا يؤثر على صحه الأنسان العامة ولكن يؤثر على الصحة النفسية بشكل أكبر، فيعمل كرسي المساج على تخفيف التوتر ويقلل في مستوي الكر يزول في الدم بشكل كبير مما يهدئ الصحة النفسية.

كما أنه يعمل على ضبط محاذاه العمود الفقري، فقد يقوم كرسي المساح بالضغط على العمود الفقري في وضع أفقي لفترات طويلة، وبذلك يمنع ألام الظهر والفقرات السفلية في وقت الجلوس، كما أنه يمد الأعصاب الرئيسية من القدمين حتى أصابع اليدين بتنشيط في الدورة الدموية.

ومن أفضل المهام التي يقوم بها كرسي المساج أنه يعمل على انخفاض ضغط الدم بشكل صحي عند طريق التدليك لجميع أعصاب وفقرات الجسم وبذلك يؤدي إلى تنشيط تام في الدورة الدموية ويمنع انخفاض الدم الذي يأتي من الإجهاد والتوتر والانفعال النفسي.

وحيث أن تتواجد فيه أفضل الخصائص وهي تحفيز إفراز الجسم من مادة الأندرروفين، وهى من المواد المسؤولة عن الناقلات العصبية والتي تساعد بشكل كبير في التخلص من شعور التوتر والإجهاد لفترات طويل، وحيث أن مع إفراز مادة الأندروفين يعطيك الشعور براحه وتعزيز المناعة الخاصة بك، وكما أن أكدت الدراسات العالمية أن التدليك يزيد من مادة الأندروفين بشكل كبير.

ويعمل أيضًا كرسي المساج في تخفيف الضغط على العضلات بشكل كبير، ودائما ما يعرف بالجلوس لفترات بنفس الوضعية في فترات طويلة يعمل على ركد الدورة الدموية مما يسبب في تنميل الجسم وآلام تصاحب كل من الرقبة والظهر بشكل كبير، فمع كرسي التدليك يتم تخفيف توتر العضلات وتنشيط الدورة الدموية بشكل كبير على مدار اليوم.

وكما أنه يقوم بتحسين تام في الدورة الدموية وهذا عن طريق تدليك الجسم لفترات طوير فيصل الأكسجين والمواد الغذائية إلى جميع خلايا وعضلات الجسم، وكما أنها تعمل على تنقية الجسم من السموم التي والتخلص من اجهاد عضلات الجسم، وحيث أن أكدت الدراسات الحديثة أن كرسي المساج يعزز من المناعة الخاصة بالجسم بشكل صحي.

أفضل كرسي مساج من أمازون

كرسي المساج MEDICAL BREAKTHROUGH 6 V4 RECLINER 3D MASSAGE CHAIR

قد تنتج هذه الشركة أفضل أنواع كراسي المساج العالمية التي من أهم مميزاتها هي الاسترخاء، والتي يتواجد فيها أكبر قدر من الراحة البدنية والنفسية، وكما أن يتواجد أفضل فريق في هذه الشركة الذي يقوم بالإشراف على المنتج من بدايته إلى النهاية بسلامة وجودة عالية.

وأن الشركة أول ما تبحث عنه هو الجودة ، فأهتمت كثيرًا بأفضل التقنيات الخاصة بالتدليك وكيفية العمل مع الكهرباء بشكل أمن وبسيط لكي ترضي جميع عملائها.

وكما أن يوجد المسار ثلاثي الأبعاد في هذا الكرسي والذي يتميز بعمل التدليك من الرأس إلى أخر القدمين، وكما أنه يمكنك أن تعتمد عليه بشكل كبير فهو أيضًا وضع علاج 25 من الأطباء الكبار فيه للتخلص من جميع مشكل الجسم ومهارته ذات الجودة الكبيرة.

مميزات كرسي المساج

  • استمرار الشركة 5 سنوات متواصلة في دراسة الكثير من التقنيات الحديثة لتميز كرسي المساج.
  • يعتبر كرسي المساج الياباني شياتسو هو الوحيد المختص في التدليك من الرأس إلى القدمين.
  • وكما أنه يتميز بالعلاج الروماني القديم فيه.
  • وأفضل ما يتميز به هو التدليك المصري القديم وكيفية تنشيط الأنسجة بقوة.
  • وحيث أنه يتميز بتخفيف الإجهاد اليوناني.
  • يعالج الأنسجة العميقة الإندونيسية.
  • ويعالج الخلايا الجوية السويدية.
  • تم تصميمة من قبل 25 طبيبًا وجراحًا وأخصائيًا فيه لكي يساعد في التخلص من مشاكل الجسم.
  • يعالج مشاكل السمنة والأرداف.
  • عند الجلوس علية تبدأ مباشرة بكرات التدليك فيه لكي تساعدك على الراحة.
  • من أفضل الكراسي التي يتواجد بها الكثير من الابتكارات الحديثة.
  • يساعد في توزيع وزن الجسم على كرسي المساج بشكل متساوي.
  • من أكثر الأنواع المريحة في الجلوس والتي تشعرك بالاسترخاء العميق.
  • يوجد له ضمان سنتين، ويمكنك شرائه من أمازون.

عيوب كرسي المساج

  • غالي الثمن.

كرسي المساج KAHUNA MASSAGE CHAIR RECLINER LM6800

قد يستخدم هذا النوع من الكرسي المساج نظام تدليك مختلف وهي Shiatsu  التي تعتبر من أفضل تقنيات التدليك، وهي تعمل بأصابع الإبهام بجانب بعضهما، فذلك يفيد الجسم في المساعدة والتعامل مع المفاصل بشكل كبير جدًا وتخلصها من الألآم.

وكما أن يتواجد لوحة التحكم المدمجة التي تتواجد فيه، ومن المكن استخدام جهاز التحكم عند بعد يأتي مع كرسي المساج، وحيث أن هذا الكرسي يستخدم الكثير من تقنيات الخاصة للتدليك ومن أهمها العجن والنقر والردفلة والنقر.

والعجن يكون من خلال تركيز على نقاط الإجهاد الخاصة بالجسم وتزويده بالاسترخاء والشعور بالراحة التامة، كما أنه تعمل على تجديد وتنشيط الخلايا الدموية، ويصل ذلك إلى أفضل الأنواع الفاخرة من تدليك الجسم.

مميزات كرسي المساج:

  • تتوافر فيه خاصية مختلفة وهي التدليك على تنشيط الجسم بأكمله بقوة التدليك الناعمة في أعماق الأنسجة وذلك يشعرك براحه كبيرة بداخل الجسم وخارجه.
  • قد يشكل الكرسي هيكل ضخم جدًا من الخارج، لكنه مضغوط بأكثر من طبقة لكي يستطيع وضعه مع الأماكن ذات المساحات الصغيرة، كما أن يوجد به بكرات صغيرة الحجم عند القدمين وتكون مزدوجة لكي تعمل على تدليك القدمين بكل راحه.
  • وحيث أنه يتميز بوسائد منتفخة بالهواء ويمكن تفريغها في وقت الاسترخاء، ويتواجد فيها ميزة خاصة وهي ميزة مسح الجسم التي تعم العمل عليها جيدًا، وهي بكل شكل تلقائي تعرف أماكن الآلام التي تتواجد في الجسم وتبدأ بعمل التدليك والاسترخاء بشكل تلقائي.
  • وكما أن كل هذا يساعد على تدفق نسبة الأكسجين في الدم ويزيد معدل وصول التغذية بجميع الجسم بشكل صحي ويخفف الإجهاد الجسدي بشكل كبير، كما أنه يناسب كل من الأشخاص طويل القامة و الأشخاص زاد الوزن الزائد.
  • متوافر بسعر مناسب لإمكانيته داخل أمازون.

كرسي المساج OSAKI OS-4000

وهو من أفضل كراسي المساج الرائعة التي تم التحدث عنها لفترات طويلة في هذا العام، وتم تصميمة بأحدث الأشكال التي تعطي الشعور بالراحة من الوهلة الأولي، ويوجد به الكثير من الميزات التي تختلف عن الكثير من كراسي المساج الأخرى.

كما أنه محدود الميزة فيه، مع توافر أفضل أنواع الجودة به، فهو يعمل على مساج تدليك شياتسو المميز والذي يحدث عنه انعدام في الجاذبية للجسم بشكل كبير، وحيث أنه من أفضل الكراسي العالمية في مجال التدليك الذي يعمل بأمان كبير جدًا.

مميزات كرسي المساج:

  • أكدت الكثير من الدراسات الحديثة في التعرف على هذا الجهاز بجودة العالية والفائقة، وأنه من الأفضل في التخلص من الآلام العامة والمتفرقة في الجسم.
  • وكما أنه يوفر تدليك مخصص ومميز وهو عبارة عن الاهتزاز فقط وهذا يعمل على التخلص من زيادة الوزن وذوبان الدهون في الجسم بشكل سريع.
  • كما أنه يساعد في راحه العضلات والجسم في وقت قصير جدًا، وأكد الأطباء أنه يساعد في تحسين الدورة الدموية بشكل كبير.
  • كما أنه يعزز مناعة الجسم والصحة العامة عند طريق تنشيط الدورة الدموية ووصول التغذية والأكسجين إلى الدم في جميع أنحاء الجسم بشكل صحي وسريع.

كرسي المساج IDEAL MASSAGE CHAIR

وهو من أحد الكراسي الهامة في مجال المساج حيث أنه يتميز بتقنية عالية وجديدة وهي تقنية 3D  التي يمكنها أن تقوم بمسح العمود الفقري من بدايته حتى نهايته والتعامل فيه بالخصائص الفزيائية الصحية له وللظهر بصفة عامة.

فهو من الكراسي التي يوجد بها انعدام الجاذبية الجسدية والذي يمكن أن يصل إلى 30 دقيقة متواصلة في التدليك، ويوجد الكثير من الاختيار التي يمكنك أن تختارها في وقت التدليك فقط.

ومن أهم الاختيارات التي تكون متاحه لديك على شاشة التحكم هو التدليك للرأس والقدمين فقط أو التدليك للجسم بداية من الرأس إلى القدمين، أو تدليك بشري حقيقي، أو تدليك العجن النسيجي، أو تدليك النقر ، أو تدليلك التصفيق ويوجد أيضا تدليك الإبهام.

مميزات كرسي المساج:

  • كما أن يوجد بجانب مسند الذراع في كرسي المساج عبارة عن شاشة متوسطة الحجم يمكن التحكم من خلالها في فترة المساج الذي تريدها أو في نوع المساج والتدليك الخاص الذي تريده.
  • وكما أن يوجد بها أفضل الميزات وهي الأنماط المبرمجة التي تتواجد فيه وهما تدليك يدوي أو العجن مع الاهتزاز فقط أو تدحرج العمود الفقري فقط.
  • وبها أيضا بعض البرامج الأخرى المخصصة في الاسترخاء والتخلص من التوتر بالقلق والأرق عند الجلوس عليه فقط.
  • وأفضل ما يميز هذا كرسي المساج أن يتواح دفية جزء ذو علاج حراري يقع في خلف الكرسي وهذا يقوم بارتفاع حرارة الجسم عند التدليك.
  • ويقوم باستخدام التقنيات الحديثة والمختلفة في تدليك نقاط الإجهاد الخاصة بالجسم.
  • ويتميز أيض كرسي المساج بوجود أكثر من 6 كرات عجن تتواجد في باطن القدمين لكي يتم الاسترخاء بشكل سريع، ويتواجد بها برنامج تدليك للجسم بأكمله.
  • ويوجد بها برنامج مخصص في علاج التدليك المدمج لأكثر من فعل في وقت وحد.
  • وكما أن من الممكن أن يستمر هذا كرسي المساج بتشغيله إلى ما يقارب 1 ونصف ساعة تقريبًا وهذا أكثر ما يميزه عن الكثير من الكراسي الأخرى.

كرسي المساج RELAXONCHAIR MK-II PLUS

فهو كرسي التدليك عالي الجودة، وخالي تمامًا من الجاذبية وبتميز على الأسعار المناسبة للكثير من الأشخاص، ويوجد بها برامج للتدليك مختلفة مع شكل حرف L  ويحتوي على بعض المستشعرات الذكية جدًا في دمج التدليك الخاص بك بطول العمود الفقري.

كما أنه يتواجد بها الكثير من وسائد الهواء القابلة للنفخ مع اعتدالها بين الشخص والأخر بوجود أكثر من مستوي لها ويتميز بكثافة  التدليك الهوائي والمثالي فيها.

وكما أن يوجد في هذا النوع من كرسي المساج أكثر من وضع لتدليك اليدوي الذي يتواجد فيه تليك التدحرج مع بكرات مزدوجة الشكل والتي تكون مخصصة للقدمين، بل أنه يوجد أيضًا تدليك النقر وتدليك العجن وتدليك العجن والتركيب وتدليك شياتسو المميز.

مميزات كرسي المساج:

  • وكما أن يوجد فيه النظام الخاص التابع لحرف L وهو من أفضل الأنظمة التي تخلص من مشاكل عرق النسا أو مشاكل العمود الفقري التي تصيب الكثير من الأشخاص بسبب الجلوس المستمر إلى فترات طويلة.
  • كما أنه يمكن للجسم أن يحتوى على تدليك كامل لكل الفقرات في وقت واحد من الاختيار بلوحه التحكم التي تتواجد فيه بكل سهولة.
  • ويحتوى كرسي التدليك على مساج فقط للذراعين منفصل عن الجسم بأكمله وهنا يكون التدليك مخصص للعجل والقدم ويتواجد فيه وسائد لتدفئه في أسفل الظهر.

كرسي المساج REAL RELAX MASSAGE CHAIR

قد يعتبر هذا النوع من كرسي المساج هو الأرخص في هذا المجال بأكمله، وهو يتواجد به وضع انعدام الجاذبية، ويتواجد بيه الكثير من تمزيج برامج التدليك المختلفة في وقت واحد لكي يتم الحصول على الراحة والاسترخاء والتخلص من الآلام الجسم في نفس ذات الوقت.

ويتواجد أكثر من 50 وسادة هوائية مع كرسي المساج والتي يتواجد منها 8 وسائد متعددة للراحة والاسترخاء في جميع الجسم فقط، وهو من أفضل الكراسي التي يتواجد فيها راحه مذهله عند الفخذين وعند القدمين وبها كرات تعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يحسن في زيادة الوزن ويعمل على ذوبان الدهون بشكل صحي جدًا.

كما أن يمكن اختيار ضبط الوقت فيه لوقت يقارب إلى 30 دقيقة للبرنامج الواحد فقط، ومن الممكن أن يحدث دمج أكثر من برنامج فيه مثل تدليك القدمين بكرات النقر مع الاسترخاء في وقت واحد فيفعل ذلك سهولة إلى انتهاء 30 دقيقة.

مميزات كرسي المساج:

  • هو من أفضل كراسي المساج التي تتواجد هذا العام التي تعمل على سهولة الاستخدام وعدم وجود الكثير من البرامج التي تتواجد فيه لعدم معرفته الأشخاص بهم بشكل كبير.
  • يحتوي على شاشة بسيطة عند الذراع تعمل بالمس أو يأتي معه لوحه تحكم.
  • وكما أن هذا النوع يأتي مع عجلتين فيه لسهولة تحريكه من مكان إلى أخر ويتميز بصغر حجمة الذي يمكن وضعه في الكثير من الأماكن مثل المنزل أو المكاتب أو مراكز المساج والتدليك.

مميزات كرسي المساج

  • يخلص من الإجهاد النفسي والبدني بشكل كبير.
  • يساعد في التخلص من توتر الجسم والأرق.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية باستمرار.
  • يعزز مناعة الجسم بشكل صحي.
  • يعمل على تنقية الدم من السموم التي فيه عن طريق التدليك المستمر.
  • يحدث تنشيط في الدورة الدموية مع زيادة الأكسجين في الجسم مما يقوي عضلات القلب.
  • يساعد في انخفاض ضغط الدم إلى المعدل الطبيعي عن طريق المساج.
  • يعمل في ضبط محاذاه العموم الفقري.
  • يساعد في التخلص من الضغط على الأعصاب.
  • يحفز إفراز مادة الأندروفين من الجسم.
  • يخفف بشكل كبير في الضغط على العضلات الناقلات.
  • يحسن المرونة ونطاق الحركة بشكل صحي.
  • يخلص من مشاكل السمنة والدهون في الجسم.
  • يعمل على الاسترخاء لفترات طويلة.

أفضل أنواع كرسي المساج

قد يوجد الكثير من الشركات العالمية والمحلية التي تعمل على أنتاج منتج كرسي المساج بكميات كبيرة في الشهر الواحد، فيوجد الكثير من الاختلافات بين كل كرسي وآخر وشركة وآخر، فيجب معرفة كيفية الشراء بأفضل كرسي مساج.

يجب أولا شراء كرسي مساج مناسب للسعر المادي الخاص بك، أن يكون حجمة يناسب المكان الذي يتم الوضع فيه، أن يعمل بالكهرباء بشكل أمن ولا يتواجد فيه نسب الخطورة على الجسم أو أعصاب المخ.

كما أنه يجب التأكد من جودة المنتج وسلامته، أن يتواجد مع كل منتج ضمان لفترة طويلة، كما أنه يجب التأكد من كرسي المساج بوصل المساج إلى الجسم بأكمله وليس لفقرات الظهر فقط.