افضل نظارة شمسية

العديد من الأشخاص يعتقدون أن النظارات الشمسية من أجل المظهر فقط وأن ليس لها هدف مهم ولكن هذه الفكرة خاطئة تمامًا، وأن النظارات الشمسية قد تكون لها أهمية مهمة مثل النظارات الطبية التي لا يستطيع أي شخص يعاني من ضعف النظر من الاستغناء عنها، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تدفعك إلى شراء نظارات شمسية واستخدامها.

أهمية النظارات الشمسية

لا يمكننا أن ننكر أهمية النظارات الشمسية في إضافة الجاذبية إلى المظهر سواء كان رجل أو امرأة وهي تعتبر من ملحقات الأزياء تنتمي إلى الإكسسوارات مثل الحقائب والاكسسوارات الفرعية، ولكن في حقيقة الأمر أن النظارات الشمسية مهمة أكثر من أنها مجرد نظارة لاكتمال المظهر وجعل الشكل العام أجمل وأكثر جاذبية.

كما أن الدراسات قد أوضحت أنه عند التعرض المستمر للأشعة الفوق بنفسجية الضارة فهذا قد يعمل على زيادة العتمة في عدسة العين، كما أنه يمكن أن يسبب أنواع كثيرة من السرطانات للعين لدرجة أنها يمكن أن تسبب انعدام الرؤية عند الكثير من الناس الغير مدركين لخطورتها، بالإضافة إلى العمى المؤقت فأي شخص يمكن أن يصاب بهذا إن لم يأخذ حذره.

العين تعتبر من أكثر الأعضاء الحساسة في الوجه التي يجب علينا المحافظة عليها وعلى صحتها لأنها هي مركز الرؤية، فيما يخص الأشخاص أصحاب العيون الفاتحة يجب عليهم الحذر بشكل أكبر لأن هذه العيون تكون حساسة وأكثر عرضة للتعرض ضرر أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة

أفضل النظارات الشمسية

 إذا كنت ترغب في شراء نظارة شمسية تناسب في الشكل وتلبي غرضك من المحافظة على عينيك وجعل عينيك آمنة من التعرض والتحسس من الأشعة الضارة والأتربة والعوادم الموجودة في الشوارع، فيجب عليك أن تعرف أولًا أنواع النظارات الشمسية وأن تتعرف على التصاميم والمميزات الخاصة بكل نظارة.

كما أن هناك العديد من العلامات التجارية المعرفة التي تقوم بإنتاج نظارات شمسية رائعة ومميزة بأحدث التصاميم وتناسب الموضة وصيحاتها، ومن المعروف أن الهدف الرئيسي في ارتداء النظارة الشمسية هي المحافظة على العين وحمايتها ولكن لكل نوع درجة في الحماية تختلف عن النوع الآخر كما أن هنا العديد من الأنواع والتصاميم.

يمكننا القول أن هناك اختلاف في النظارات الشمسية من حيث نسبة الحماية التي تتحها لك أي نظارة شمسية وهذا يوفر لك مساحة أكبر في اختيار النظارة الشمسية الملائمة لك حسب تعرضك لأشعة الشمس وحسب النمط الذي تعيشه، لكل شخص طريقة وأسلوب حياة مختلف عن الآخر فهناك أشخاص يجبرهم ملهم على  التعرض المستمر لأشعة للشمس .

كما أن لكل نظارة نسبة للحد من الأشعة الضارة الموجودة في الشمس وتتراوح هذه النسبة من (0) إلى (4) لذلك يجب عليك معرفة الفئات الأربعة لاختيار الفئة التي تناسب احتياجك:

الفئة (0): وهذه النظارات توضع تحت تصنيف العدسات صفر بأنها خاصة بالأزياء فقط والمظهر الخارجي وتكون تكلفتها مخفضة جدًا ولا تحتوي على أي معدل حماية من أشعة الشمس التي تضر العين.

الفئة (1): هذه الفئة قريبة من الفئة التي تسبقها وهي أيضًا تستخدم لكي تفي غرض اكتمال المظهر الخارجي ولكنها تحمي العين بنسبة ضعيفة جدًا لا تفي بالغرض، وينصح بعدم ارتداء هذا النوع من النظارات أثناء القيادة.

الفئة (2): هذه الفئة قد تكون مناسبة لعدة أشخاص فهي توفر حماية متوسطة من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة وتحمي العين في المعدل المتوسط.

الفئة (3): تعتبر هذه الفئة من الفئات المناسبة للعديد من الأشخاص وهي تعمل على توفير حماية جيدة جدًا من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة وأسعارها مناسبة ومتوسطة وتناسب العديد من الفئات.

وفئة (4):

تعتبر الفئة الرابعة من أعلى الفئات في النظارات الشمسية وهذا لأنها تعمل على توفير أقصى حماية من أشعة الشمس الضارة كما أنها تقلل من الوهج، وينصح البعض بعد ارتدائها أثناء القيادة.

وهنا نقول أنه يمكنك الآن شراء النظارة الشمسية التي تناسب احتياجك وبعد أن علمت فئات النظارات يمكنك أن تختار بين تلك الفئات ما يناسبك ويلبي غرضك.

كيفية اختيار نظارة شمس

النظارات الشمسية غير مختصة بمن لديه ضعف في النظر وعلى الرغم من هذا فإن هناك ما يسمي بالنظارات الشمسية الطبية وهي لمن لديه ضعف النظر ويرتدي نظارات طبية وفي نفس الوقت يرغب في ارتداء نظارة شمسية والرؤية بها، فإن النظارات الشمسية يمكن أن تصمم لحماية نظرك من أشعة الشمس الضارة وأيضًا لكي توفر لك رؤية واضحة.

هناك نظارات شمسية أحادية الرؤية وهي نظارة طبية يمكن لأصحاب ضعف النظر ارتدائها وتوفر رؤية واضحة لمن لديه ضعف نظر أو طول نظر، كما أن هناك نظارات شمسية تسمى بالباي فوكل وهذه النظارات طبية أيضًا وهي مخصصة للقراءة وإمكانية رؤية المسافات البعيدة ومناسبة بشكل أكبر لمن يعاني من طول النظر.

نوع آخر من النظارات الشمسية يسمى بالنظارات التراي فوكل وهي نوع طبي أيضًا توفر لك كل ما ذكرناه في الأنواع السابقة وتوفر رؤية واضحة للمسافات القريبة والمتوسطة والمسافات البعيدة أيضًا، ونظارات مالتي فوكل التي تحتوي على عدسات تحمل كل المميزات وتوفر حل لكل المشاكل المتعلقة بالرؤية بالإضافة إلى الحماية من أشعة الشمس الضارة.

كما أن هناك أنواع مختلفة من النظارات الشمسية مثل النظارات ذات العدسة المتطورة والنظارات الشمسية المستقطبة وهي تقوم بالحد من الوهج الذي ينتج عن أي انعكاسات ضوئية مزعجة تأذي العين كما أنها تعمل على توفير رؤية واضحة وهذا النوع يمكنك استخدامه في كل الأنشطة الخارجية لحماية عينيك والمحافظة عليها

كما أن هناك نظارات شمسية رياضية لكل الأشخاص المعتادون على ممارسة الرياضة الخارجية مثل رياضة المشي أو الركض.

افضل نظارة شمسية

RAY-BAN AVIATOR CLASSIC SUNGLASSES

إذا كنت ترغب في النظارة الشمسية التي تليق بشكلك وبرسمة وجهك يمكنك اختيار أفضل النظارات الشمسية مبيعا وهي نظارات RAY-BAN AVIATOR CLASSIC SUNGLASSES والتي تتوافر بالعديد من الألوان المختلفة، والتي تجعل تبدو رائعا في ارتدائها.

حيث تقوم النظارة الشمسية بنقل مظهرك الأنيق إلى درجة كبيرة، فنظارات ريبان توفر لكل مستخدميها الأناقة والجمال، بالإضافة إلى الخامات العالية مع اطار معدني أنيق، وعدسات ملونة عاكسة للشمس، كما أنها مقاومة لأشعة الشمس الفوق البنفسجية والتي تقوم بضرر عدسة العين.

تتنوع النظارة بمقاسات متعددة ومختلفة 55 مللي و 58 مللي و 62 مللي مما يجعلها مناسبة مع جميع المقاسات الوجه الحنيف أو الوجه العريض، تتنوع بالعديد من الموديلات الحريمي والرجالي حتى تنال أعجاب ورضاء جميع المستخدمين، كما أنها تتوافر برؤية ووضوح مثالي يصل إلى 100%.

مميزات المنتج:

  • نظارات عالية الجودة من ريبان الماركة العالمية المعروفة.
  • تتوافر النظارة بالعديد من ألوان تصل إلى 100 لون مختلف ومتدرج.
  • كما أن النظارة غير مستقطبة RB3025 نظارات شمسية من Aviator.
  • تتميز النظارة بعدسات Ray-Ban G-15 الغير مستقطبة أيضًا.
  • توفر حماية 100% من أشعة الشمس الفوق البنفسجية.
  • تتوافر أيضًا بإطار معدني مميز.
  • كما تتوافر بمقاسات مختلفة تتناسب مع جميع الوجه النحيفة والعريضة.
  • موديلات رائعة عصرية وحديثة متناسبة مع الرجل والمرأة.
  • تتوافر النظارات بأسعار مناسبة جدا للجميع.

يمكنكم أن تقوموا بالحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B001T7KLSO/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B001T7KLSO&linkId=4d15d9c1339beaa5fc899aff9ebd454b

RAY-BAN ERIKA ROUND SUNGLASSES

تعتبر هذه النظارة من النظارات المرنة جدا والأنيقة لكلا من الجنسين، فهي تعد الاختيار الأمثل للشاب والرجل الوسيم والأنيق، والتي تزيد من جاذبيته الشخصية إلى ابعد الحدود، أما بالنسبة للمرأة فأنها تعد الإطلالة المثالية لها والتي تجعلها تختلف كثيرا عن الإطلالات الأخرى لأي سيدة.

تتوافر النظارة بالعديد من الألوان المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق ومنها ذو الأشكال الدائرية والبيضوية أيضًا، النظارة مجهزة بالوصفات الطبية التي تساعد على حماية النظر من الأشعة الشمسية بنسبة 100% خاصة إذا كنت قمت بعملية تركيب العدسات الليزر والتي تكون لديها حساسية كبيرة من الإضاءة الشديدة.

وتتميز النظارات بجودة العالية في التصنيع وكذلك الاطار المعدني المتين والذي يجعلها تدوم طويلا، هذا وبالإضافة إلى عدسات النظارة خفيفة الوزن من ري بأن العلامة التجارية المميزة، حيث يبلغ عرض عدسات النظارة ما بين 54 مملي أو 53 مللي، وهي متينة جدا للاستخدام العملي الشاق.

مميزات المنتج:

  • نظارات شمسية مخصصة بموديلات عصرية للجنسين.
  • تقوم بالحماية من أشعة الشمس بنسبة 100%.
  • تشمل النظارات العدسات البلاستيكية والزجاجية والتي تكون مغلفة بحماية قوية للنظر.
  • الاطار مصنوع من النايلون المتين والذي يجعلها خفيفة الوزن.
  • تساعد على تقليل الضغط على إجهاد العين في الإضاءة الساطعة مثل إضاءة الشمس والكشافات العالية أو التواجد في الهواء الطلق.
  • النظارة متعددة الألوان مما يجعلها متناسبة كثيرا مع جميع الأذواق.

يمكنكم أن تحصلوا على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B019STI6TA/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B019STI6TA&linkId=885597aec1560b97c14465f22e822968

BOSS BY HUGO BOSS MEN’S RECTANGULAR SUNGLASSES

عندما تبحث عن الأناقة من خلال النظارة الشمسية الخاصة بك فعليك أن تعتمد على شراء نظارات BOSS BY HUGO BOSS MEN’S RECTANGULAR SUNGLASSES والتي تظهرك بالمظهر الكلاسيكي الأنيق، النظارة الشمسية الأولى للرجل الأنيق وللمرأة الجذابة، تتوافر النظارات بالوان جديدة وعصرية.

 نظارات بوس قابلة للضبط والمواصفات الطبية العالية، كما يأتي الاطار الخاص بها من البلاستيك مما جعلها تتحمل الصمود في كثرة الاستخدام، ولا تتعرض إلى الكسر أو التلف بسهولة، كما أن عدسات النظارة غير مستقطبة، تأتي بطبقة حماية للأشعة الفوق البنفسجية بنسبة 100%.

كما تأتي النظارة من خلال حافظة أنيقة تحمل العلامة التجارية الخاصة بالنظارة من بوس، فهي تزيد من الأناقة والجاذبية، وتأتي بمقاسات مختلفة للتوافر مع الجميع، حيث تم تصميم النظارة بشكل راقي وانيق، مخصصة لحماية عدسات العيون الطبية.

مميزات المنتج:

  • تتميز النظارة بأنها قابلة للطي والفرد وكذلك قابلة للمواصفات الطبية العالية.
  • تأتي النظارة بطبقة حماية للأشعة الفوق البنفسجية والإضاءات العالية المضرة بالنظر.
  • النظارة بعدسات مصممة بدون أي استقطاب بنسبة 100%.
  • تأتي بحافظة خاصة بها لحفظها عند عدم الاستخدام.
  • اطار النظارة من البلاستيك ما يعطيها المتانة والجودة العالية.
  • العدسات مصنعة بطلاء حامي من الأشعة الضارة المقاومة للماء والحرارة.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

https://www.amazon.sa/gp/product/B07D32HX7F/ref=as_li_qf_asin_il_tl?ie=UTF8&tag=10300b-21&creative=1211&linkCode=as2&creativeASIN=B07D32HX7F&linkId=cbc077530c681420a9bc2339677b4b0a

SHWOOD CANBY WOODEN SUNGLASSES

النظارات الشمسية الرجالي من SHWOOD CANBY WOODEN SUNGLASSES نظارة تأتي بخامات تصنيع فائقة الجودة، النظارات الخشبية المذهلة، والتي يصنع الاطار الخاص بها من خشب الجوز ذو العدسات المستقطبة الرمادية، متانة كبيرة عند الاستخدام، مما تجعل المستخدم يشعر بالراحة الكبيرة عند ارتدائها.

تتوافر النظارة بالعديد من المقاسات والألوان المختلفة والعصرية، والتي تتناسب مع كل رجل أنيق، تصنع العدسات المستقطبة من PREMIUM CR39 والتي تقلل من التوهج وحدة الإضاءة العالية، كما أنها تعزز التباين وتوفر حماية للعين بنسبة 100% عند التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة.

تمتلك النظارة اطار خشبي حقيقي، حيث أنها تتكون من حوالي 13 قطعة من أخشاب الجوز الصلبة والمتينة مع صائغ من الألمونيوم رفيع للغاية لزيادة قوة التحمل ، مما يساعد على تخفيف وزن النظارة لتقليل الإجهاد على العين والوجه، النظارة مقاومة بشكل جيد للماء وللحرارة العالية والبرودة الشديدة أيضًا.

مميزات المنتج:

  • النظارة مصنعة بخامات طبيعية مائة في المائة من أخشاب الجوز.
  • كما تأتي العدسات المستقطبة بجودة PREMIUM CR39 مما تعطي العدسة متانة ومرونة كبيرة.
  • النظارة تحمي العين من الأشعة الفوق البنفسجية وكذلك أشعة UVA و UVB الضارة على العين وذلك بنسبة 100%.
  • تحتوي النظارات على مفصلات SPRING المحمولة بنابض من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • تتنوع النظارة بالعديد من الألوان والمقاسات المختلفة والتي تتناسب مع الجميع.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

RAY-BAN JUSTIN RECTANGULAR SUNGLASSES

ونعود مرة أخرى إلى نظارات ريبان والتي تتفوق على جميع الماركات بالموديلات المتنوعة والمختلفة لنظاراتها،؟ نظارة الرجل والمرأة، والتي تمنحهم المظهر النيق والجذاب لهم، حيث تأتي النظارة الكلاسيكية بشكل عصري مميز فأنها مستطيلة الشكل، مصنعة من الاطار البلاستيك عالي الجودة.

بالإضافة إلى العدسات الزجاجية التي تكون جاهزة للوصفات الطبية، تكون النظارة مريحة جدا في ارتدائها وعصرية وطويلة الأمد، مما يجعلها نظاراتك التي تدوم معك عمرا طويلا، بدون أن تمل منها أو ترغب في تغيرها، فهي مصنعة بشكل خاص لتحمي عيونك من الأشعة الضارة مثل أشعة الشمس الفوق البنفسجية بنسبة 100%.

كما تتميز النظارة بالعدسات الاستقطابية المميزة من ريبان والتي تساعد على توضيح الرؤية وتحسين الوضوح والتباين، مع تقليل والحد من الشعور بتوهج العينين عند النظر في إضاءة عالية، وتتميز النظارة أن الاطار الخاص بها مصنع من البلاستيك لمنح النظارة الوزن الخفيف وتكون أكثر عملية للاستخدام.

مميزات المنتج:

  • نظارة كلاسيكية مستطيلة تتناسب مع الجنسين.
  • مصنوعة من اطار من البلاستيك مما يجعلها اخف وزن.
  • العدسات الزجاجية يتم طلائها بمادة حماية من الأشعة الفوق البنفسجية بنسبة 100%.
  • مميزة لحماية عدسات الليزر وحمايتها من الأشعة العالية.
  • العدسات الاستقطابية الخاصة بالنظارة تساعد على وضوح الرؤية بشكل أكبر.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط:

OAKLEY MEN’S HOLBROOK SQUARE SUNGLASSES

النظارات الشمسية الرجالي من اوكلي والتي تضيف أناقة كبيرة لمظهرك، فإذا كنت ترغب في الحصول على إطلالة جذابة لا يوجد لها أي مثيل عليك باقتناء نظارة OAKLEY MEN’S HOLBROOK SQUARE SUNGLASSES ذات العلامة التجارية المميزة اوكلي.

حيث تمنحك هذه النظارة حماية كبيرة من الأشعة الشمسية الفوق بنفسجية وأيضًا الحماية من أشعة UVA و UVB الضارة والتي يمكنك أن تتعرض لها في أي وقت، فأن النظارة تقوم بحماية عيونك بنسبة 100%، كما أنها توفر نسبة وضوح ورؤية عالية جدا وحادة حتى مع ارتدائها داخل الأماكن المظلمة.

فإذا كنت تعرضت إلى تركيب عدسة ليزر لتقوية وحدة البصر، أو قمت بعملية تصحيح نظر أو أي عملية جراحية داخل العين، عليك بارتداء نظارة اوكلي التي تتميز بحماية عينيك من التعرض إلى أي إضاءة أو أي أشعة تؤدي بالضرر لعيونك ونظرك أيضًا.

مميزات المنتج:

  • تعتبر نظارة اوكلي من النظارات الشمسية التي منحك الأناقة والجاذبية الكبيرة.
  • حماية عالية للأشعة الفوق البنفسجية أو أي أنواع أخرى من الأشعة الضارة للعين.
  • توفر البصريات عالية الوضوح في جميع الزوايا.
  • تم تصميم الاطار الخاص بها من O Matter المقاوم للضغط وخفيف الوزن والمتين من أجل توفير الراحة والحماية طوال اليوم.
  • ألوان متعددة للاطار وللعدسات يمكنكم اختيار المفضل لذوقكم منها.
  • كما أن النظارات تأتي بالوان ومقاسات متعددة متناسبة مع الجميع.

يمكنكم الحصول على المنتج من أمازون عبر هذا الرابط: